الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

«شغلها رقاصة وهي حامل».. صديقة بوسي تفجر مفاجأة بشأن علاقة الفنانة بطليقها

بوسي وطليقها
بوسي وطليقها

ترددت بعض الشائعات موخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اتهام المطربة بوسي بأنها لفّقت قضايا مخدرات وسلاح لطليقها المتوفى وليد فطين، وحول إجبارها على العمل راقصة بشارع الهرم بعد ولادتها لنجلها بـ 40 يوما.

وقالت إحدى صديقات المطربة بوسي، إن الفنانة تزوجت من طليقها في عمر صغير، حيث تزوجت وهي تبلغ من العمر 19 سنة، وأنه كان متزوجًا من سيدة أخرى قبل زواجه بالمطربة بوسي، ولكنه أخبر المطربة بأنها طلقته، لتكتشف فيما بعد أنها ما زالت زوجته، وأنه تركها ولم يكن ينفق عليها.

وأضافت لـ الطريق، أن الراحل تزوج منها واستغلها، حيث كانت تنفق عليه وعلى نجلهما ياسين، وأنه لم يصرف يوما عليها ولا على ابنه قائلة: هي اللي كانت بتصرف عليه وعلى ابنهم ياسين.


وتابعت: زوج الفنانة بوسي أكبر اهتماماته هي الأموال، وعند ولادة بوسي لابنهما ياسين أجبرها على العمل راقصة في ملهى ليلي بشارع الهرم، كما أجبرها على ارتداء ملابس عارية، مضيفة أن طليقها هددها بأوراق تدينها أخذ توقيعها عليها دون علمها، قائلة: اعترف لشخص كان بيشتغل معاهم إنه كل اللي يهمه هي الفلوس وليس ياسين أو أم ياسين.

اقرأ أيضاً:إصابة 5 بينهم أجانب في حادث تصادم سيارتين بالهرم