الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوسي تثير الجدل بفستان مرصع بالألماظ

بوسي
بوسي

نشرت الفنانة بوسي بعض الصور التي تظهر فيها بجسم رشيق وقوام نحيف مرتدية فستان سواريه عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وظهرت بوسي في الصور عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي وهي مرتدية فستان باللون الوردي ويحمل العديد من الريش و مرصع ببعض قطع الالماظ، وأبرزت جمالها ببعض المكياج الهادئ وشعرها الأسود منسدلا على أكتافها.

آخر أعمال بوسي

طرحت بوسي مؤخرا أغنية تحمل اسم "ارقص معايا"وتم طرحها عبر حسابها على موقع الفديوهات الشهير يوتيوب وحققت الأغنية نجاحا كبيرا والأغنية من تأليف هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.

حبس هشام ربيع زوج الفنانة بوسي

تعرض هشام ربيع زوج الفنانة بوسي الفترة الأخيرة لأزمة شديدة عند توجيه بعض الاتهامات له بسرقة طليقها السابق"فطين" وقامت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، واستمعت لأقوال "بوسي" وأستمعت النيابة المذكورة لأقوال المجني عليه "فطين"، وشهادة الشهود في الواقعة.

وأفاد المنتج الفني "فطين" طليق "بوسي" في دعوته القضائية ضد زوج طليقته الحالي "هشام ربيع" أنه أثناء توجه "فطين" إلى البنك فوجئ بوجود 3 أشخاص أستولوا على الشيكات منه، وبعد أقواله تم حبس المتهم المذكور على ذمة القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم، وقررت محكمة جنوب القاهرة بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وجاري النظر في القضية المذكورة والحكم على المتهم.