الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:16 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتعاون مع مطربة هندية .. سعد لمجرد يستعد لطرح «قولى متي»

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أعلن الفنان سعد لمجرد عن استعداده لطرح أجدد أغنياته بعد ازمه حبسه الأخيرة ، والتي تحمل اسم "قولى متي" بالتعاون مع مطربة هندية شريا غوشال.

سعد لمجرد

وكشف سعد لمجرد عن الموعد المقرر لطرح أغنية "قولى متي" وهو يوم الأربعاء المقبل عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقي العربية.

صورت أغنية "قولى متي" على طريقة الفيديو كليب، وتدور أحداثه حول إحدى الاساطير القديمة لفتاة ثرية وتتمتع بقدر كبير من الجمال لكنها مجبره على حياتها ويجبرها والدها على الزواج من ملك فى مملكة مجاورة له ولكنها تنتظر مجيئ الشاب البسيط الذى تقع فى حبه لينقذها من هذه الزيجة.

أخر أعمال سعد لمجرد

طرح سعد لمجرد مؤخرا أغنية "أش خبارك" على طريقة الفيديو كليب وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، ويتعاون فيه مع مجموعة من الممثلين من المغرب ضمت عمر لطفي، صفاء حبيركو، رشيد رفيق، وحسن الكنوني.

ويعد أن فيديو كليب "أش خبارك" هو أول عمل يطرحه سعد لمجرد بعد إطلاق صراحه من السجن تحت إشراف الرقابة القضائية.

صور سعد لمجرد أغنية أش خبارك داخل إحدى المزارع الريفية والتي توجد بنواحي كازابلانكا حيث تم تصوير الكليب هناك ، ويظهر لمجرد في زي الطبيب البيطري ضمن أحداث الكليب.

أغنية "أش خبارك" من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج محمد علي لعويني.

تعاون لمجرد في تصوير الكليب مع حفصة البورقادي وصفاء حبيركو، وشاركه مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا المغاربة منهم وصال بيريز، رفيق بوبكر ورشيد رفيق كضيوف شرف بالكليب الذي تصدر إسمه تريند تويتر خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا:

سعد المجرد يشوق متابعيه لأغنيته الجديدة