الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أسامة ربيع: نجاة 6 أشخاص ووفاة أحد العاملين في تصادم القاطرة” فهد ”بقناة السويس

أسامة ربيع
أسامة ربيع

كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل حادث تصادم الناقلة"CHINAGAS LEGEND" والقاطرة فهد.

وقال الفريق أسامة ربيع، إنه تم نجاة 6 أشخاص ووفاة أحد العاملين في القاطرة فهد بعد غرقه، وتم العثور على جثة الشخص المتوفى.

تم وقف حركة الملاحة القادمة من الجنوب

وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صد البلد، أن هناك تصادم حدث في القاطرة أدى لفتح ثقوب بها ودخول المياه، ولا يمكن الحكم عن أسباب فغرق القاطرة.

اقرأ .. ايضا : بشرة سارة.. أحمد موسى : تم تخفيف أحمال الكهرباء من 3200 ميجا وات إلى لـ 1600 ميجا

وتابع رئيس هيئة قناة السويس، أنه تم وقف حركة الملاحة القادمة من الجنوب، حيث تم تأخير عبور 19 سفينة حتى لا تمر فوق القاطرة الغارقة.

وتصادم صباح اليوم الناقلة "CHINAGAS LEGEND" والقاطرة فهد، في أحد ممرات قناة السويس، وأصدرت هيئة قناة السويس بيان بشأن تصادم ناقلة وقاطرة بمياه القناة..

موضوعات متعلقة