الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيبوا الراجل ميت في حاله».. ابنة طلعت زكريا تحرر محضرا ضد حسابات إلكترونية

أميمة طلعت زكريا
أميمة طلعت زكريا

حررت أميمة طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا محضرًا بمديرية أمن الجيزة بقسم تكنولوجيا المعلومات ضد حسابين نشرا مقاطع فيديو لوالدها بصوته باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وورد في البلاغ المقدم من أميمة طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا لمديرية أمن الجيزة أن هناك حسابين على منصات التواصل الاجتماعي بـ "الفيس بوك" و"التيك توك" نشرا مقاطع فيديو لوالدها تشكل تشويهًا لسمعته بعد رحيله نظرًا لأنها معلومات مغلوطة وخاطئة.

أميمة طلعت زكريا تحرر محضرا

وفي هذا الشأن، كتبت أميمة ابنة الراحل طلعت زكريا، عبر صفحتها الشخصية بالفيسبوك، أن الحسابين التي قدمت فيهم بلاغًا ينشرون فيديوهات لأبيها بتقنية الذكاء الاصطناعي وهو يتحدث عن أنه قتل على يد ممثل لم يمت بصورة طبيعية كما أنه لم يذكر اسم القاتل.

وأضافت أميمة طلعت في بلاغ مديرية الجيزة، أن الصفحات ينشرون فيديوهات لأبيها تحمل صوته للكشف عن سبب وفاته على يد أحد الفنانين، مشيرة إلى أن ما نشرته تلك الصفحات سببت لها ضررًا معنويًا وأدبيًا.

استياء ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا

وطالبت أميمة طلعت بسرعة القبض على المسؤولين عن تلك الفيديوهات نظرًا لما سببته لها من ضرر نفسي، وأعربت عن استيائها في تصريحات تليفزيونية عن ما نفذه هؤلاء الأشخاص بتقنية الذكاء الاصطناعي.

"سيبوا الراجل ميت في حاله"

وواصلت حديثها في مداخلة هاتفية بـ قناة الحدث اليوم قائلة: "قلة أدب ووقاحة وعبث، والكلام اللي في الفيديو مش مستوعباه طلعت زكريا طول عمره سمعته كويسة وسيرته طيبة والناس دايما بتفتكره بالخير".

واختتمت قائلة: "طلعت زكريا خط أحمر سيبوا الراجل ميت في حاله وعند ربنا"، وعقب تقنين الإجراءات أحالت مديرية أمن الجيزة المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقرأ أيضا: عمر طلعت زكريا يرثي والده بكلمات مؤثرة: ”غريبة الدنيا من غيرك”