الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل أعمال «ماني» يكشف حقيقة أزمته مع «ساني» ويتهمه بالعنصرية

ماني وساني
ماني وساني

فجّر باكاري سيسي مدير العلاقات العامة، للنجم السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي الجديد، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمته مع زميله السابق في بايرن ميونخ ليروى ساني.

الجدير بالذكر أن هناك أزمة قد نشبت بين السنغالي ساديو ماني، والألماني ليروي ساني، وذلك بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وصلت إلى الاعتداء بالضرب، أستّبعد على إثرها ماني من أحد مباريات الفريق الألماني.

اقرأ أيضًا: تقارير: صلاح ودي بروين على رادار الدوري السعودي في الموسم المقبل

وقال بكاري سيسيه، وكيل أعمال ماني في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو": "كل شخص لديه معرفة بكرة القدم الأوروبية يعرف أن ليروي ساني رجل متعجرف جداً، بينما ساديو هادئ جداً وأظهر أنه في كل مكان يلعب فيه".

وتابع: "قد تجاوز ساني الحدود، قيلت الكثير من الأشياء الخاطئة حول ما حدث، خرجت الكثير من الأشياء (القذرة) من الصحافة الألمانية، وقفوا إلى جانب ساني ضد ساديو؛ وقالوا إن ساديو تم تغريمه 500 ألف يورو، وهي كذبة".

وأضاف: "اتصل (ساني) ببعض اللاعبين وقال لهم: لقد أرسلت رسالة نصية إلى ساديو، أخبروه أن يرد، رد ساديو وقبل إعتذاره، لكنه أخبره أن ذلك لا يجب أن يتكرر مرة أخرى".

وأجاب باكاري سيسي، على سؤال، هل صحيح ساني أهان ماني عنصريًا وأن بايرن قام بحمايته؟.. قائلًا: "نعم، بالفعل، لا يمكنني الدخول في تفاصيل معينة. لهذا السبب قلت إن هناك نكرانًا للجميل من جانب بايرن ميونيخ، إنه جنون ما حصل".