الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:13 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد

بايرن ميونخ يرد على اتهامات وكيل «ماني» بتعرض اللاعب للعنصرية

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، بيانًا رسميًا، ردا على باكاري سيسي، وكيل أعمال النجم السنغالي ساديو ماني، بعد اتهامه النادي بالعنصرية تجاه مواطنه.

وجاء بيان بايرن ميونخ على النحو التالي: "لقد أنهينا عقدنا مع ساديو ماني بالاتفاق المتبادل.. الاتهامات بالعنصرية، مثل تلك التي تثار الآن مرة أخرى من بيئة ساديو، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف البيان: "لم يخبر مدربنا توماس توخيل بأن ساديو لم يعد يلعب.. أعرب بايرن ميونخ عن تقديره لساديو ماني كشخص ولاعب؛ وللأسف، فإن أهدافنا المشتركة، التي حددناها لأنفسنا بالتزامه، لم تتحقق، هذا يحدث في كرة القدم.. نتمنى لساديو كل التوفيق والنجاح في ناديه الجديد".

اقرأ أيضًا: وكيل أعمال «ماني» يكشف حقيقة أزمته مع «ساني» ويتهمه بالعنصرية

وكان باكاري سيسي، وكيل أعمال ساديو ماني، خلال تصريحات عبر إذاعة "راديو مونتي كارلو": "راتب ساديو أزعج الألمان، لم يفهموا كيف ينضم أفريقي إلى النادي ويصبح صاحب الدخل الأكبر قبل الجميع، لذا أرادوا التخلص منه، لم يتصلوا أبدًا بممثلي اللاعب.. لم يخبروه أبدًا أنهم يريدون التخلص منه، لقد أرسلوا توخيل ليخبره أنه الخيار الثالث للجناح الأيسر".