الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 12:04 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

نجم يوفنتوس على أعتاب موناكو مقابل 18 مليون يورو

دينيس زكريا
دينيس زكريا

بات نادي يوفنتوس على وشك بيع لاعب خط الوسط دينيس زكريا إلى موناكو بعد فترة إعارته إلى تشيلسي، وإجراء محادثات غير ناجحة مع وست هام يونايتد.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن يوفنتوس واثق من إبرام صفقة بقيمة 18 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت المختلفة، مقابل انتقال زكريا إلى موناكو.

ولا تزال هناك مناقشات بين الناديين حول صيغة الصفقة، حيث يريد موناكو أن يكون الانتقال عبر إعارة مع إلزامية الشراء، إذا تم استيفاء شروط معينة، بينما يفضل البيانكونيري الحصول على رسوم الصفقة بشكل فوري الآن.

وكان اللاعب السويسري انتقل من بوروسيا مونشنجلادباخ إلى يوفنتوس مقابل 10 ملايين يورو في يناير 2022، لكنه بالكاد خاض عددا قليلا من المباريات ع السيدة العجوز.

وأرسل زكريا على سبيل الإعارة إلى تشيلسي خلال الموسم الماضي بتكلفة 3 ملايين يورو، لكنه لم يلعب كثيرًا أيضًا، لذلك لم يتخذ النادي الإنجليزي قرارا بتحويل الإعارة إلى صفقة بيع نهائي.

وكان زكريا أيضًا دخل في مفاوضات مع وست هام هذا الصيف، لكنها لم تكلل بالنجاح

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية