الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:58 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أتمنى أرجع أعيش في مصر».. فتاة تشعر بالندم بعد سفرها إلى كندا

فتاة مصرية ترغب في العودة إلى مصر
فتاة مصرية ترغب في العودة إلى مصر

نشرت فتاة مصرية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق تيك توك، تعلن فيه ندمها على السفر إلى كندا، وعبرت عن رغبتها في العودة إلى مصر مرة أخرى، بعد أن قضت بها إجازتها الصيفية.

فتاة تعبر عن حزنها لتركها مصر

عبرت الفتاة عبر مقطع الفيديو عن مدى حبها لمصر، وسعادتها عندما كانت تقضي إجازتها الصيفية بها، التي بدأت بشهر ثم أمدت إجازتها لمدة خمسة أشهر أخرى، وذلك لعدم رغبتها في العودة إلى كندا.

حقق مقطع الفيديو المنشور من قبل الفتاة المصرية التي تعيش في كندا، ملايين المشاهدات عبر تطبيق تيك توك، وقالت فيه إنها لم تصدق كونها عادت إلى كندا وتركت مصر، إذ عاشت في كندا عشر سنوات وكانت تعتقد أنها تعيش في سعادة، ولكن عندما زارت مصر لقضاء إجازتها الصيفية بها لمدة شهر واحد، شعرت بسعادة بالغة وفقدت رغبتها في العودة إلى كندا مرة أخرى، لذلك قامت بمد إجازتها خمس مرات لمدة شهر في كل مرة.

وأضافت الفتاة خلال مقطع الفيديو، أنها لم تكن سعيدة بالعودة إلى كندا وكانت ترغب في البقاء بمصر، كونها تتسم بأجواء مشمسة على عكس كندا التي لا ترى الشمس أبدا، كما شكت الفتاة من الأجواء الباردة هناك وأنها لا زالت ترتدي ملابس ثقيلة لحمايتها من البرد.

وأشارت الفتاة في مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، إلى أن مصر مليئة بالطاقة الإيجابية، وذلك لأن الناس بها تبتسم طوال الوقت ويمكنهم الاستمتاع بوقتهم بأقل الإمكانات.

وكشفت الفتاة عن رغبتها في العودة إلى مصر قائلة: "حقيقي نفسي أسيب كندا وأعيش في مصر"، ووجهت نصيحة لمن يرغب في الهجرة إلى كندا من الشباب في مصر، قالت فيها: "الحياة هنا مش أحلى حاجة يا جماعة، بجد إحنا بلدنا حلوة وناسها حلوة".

اقرأ أيضاً: «فيها حاجة حلوة».. زوجان بريطانيان يقرران الإقامة بمصر هربا من غلاء المعيشة بإنجلترا