الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:57 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بنزيما» يؤدي مناسك العمرة بعد خروج اتحاد جدة من البطولة العربية

كريم بنزيمة أثناء تأدية مناسك العمرة
كريم بنزيمة أثناء تأدية مناسك العمرة

تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للاعب الاتحاد السعودي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية "كريم بنزيما"، التي انتشرت خلال الساعات الماضية، كما شارك متابعيه فيديو عبر تطبيق "إكس" تويتر سابقا، أثناء تأدية مناسك العمرة، وفقا لما ورد بموقع "العربية".

بنزيما يؤدي مناسك العمرة

وظهر لاعب الاتحاد السعودي عبر مقطع الفيديو وهو يرتدي الزي الخاص بالإحرام، مع إضافة تعليق باللغة الفرنسية، يقول: "الحقيقة الواحدة.. الحمد لله".

«بنزيما» يؤدي مناسك العمرة بعد خروج اتحاد جدة من البطولة العربية

في شهر يونيو الماضي، قدّم نادي الاتحاد، اللاعب كريم بنزيما نجمًا لحفل أسطوري، الذي يقيام بملعب "الجوهرة" في جدة، وحصل على العديد من الإعجابات.

يذكر أن وقع الاتحاد السعودي مع اللاعب كريم بنزيما، الذي يحقق الكثير من البطولات، منها 25 بطولة مع فريقه المنافس ريال مدريد، ويرجع آخرها كأس الملك بالموسم السابق، حيث يمدد عقده حتى 2026.

انضم بنزيمة إلى ريال مدريد منذ عام 2009 عندما كان قادمًا من أولمبيك ليون، حيث يصبح أفضل خط هجوم في النادي، ويرجع هدافه حتى الآن، بعد ذهاب رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.

أمضي كريم بنزيمة 14 عاماً داخل صفوف فريق ريال مدريد، كما نجح في تحقيق 25 بطولة، والتي تجعله من أفضل اللاعبين حول العالم، وأكثرهم فوزاً بالألقاب بتاريخ النادي الإسباني، وأصبح متساوي مع البرازيلي مارسيلو.

أقرأ أيضا: معلنة إسلامها.. صديقة كريم بنزيما تقرأ القرآن الكريم باكية