الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:10 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها لاعب لانس الفرنسي.. الاتحاد السكندري يضم 5 صفقات للموسم الجديد

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري

نجح الاتحاد السكندري في إبرام بعض الصفقات التي سيحتاجها بناءً على طلب من طارق العشري المدير الفني الجديد للفريق استعدادًا للدوري المصري الجديد.

وأعلن الاتحاد السكندري منذ قليل على ضم خامس صفقة لصفوف الفريق.

ويقدم لكم موقع الطريق تقرير عن صفقات الاتحاد السكندري الجديدة:

هانى طامى :

صاحب الـ23 عاما من أهم اللاعبين الارتكاز في القسم الثاني وسجل 4 أهداف على مدار الموسم مع نادي المنصورة ووقع على عقود 5 سنوات مع الاتحاد السكندري.

أحمد غنيم :

ولعب أحمد غنيم صاحب الـ24 عامًا مع سموحة ومنتخب مصر للشباب، نجح الاتحاد السكندري في ضم اللاعب من نادي سبورتنج لمدة 5 سنوات.

عمر صلاح :

ظهر عمر صلاح في بدايته مع نادي الزمالك عندما كان في قطاع الناشئين وتألق ولفت الأنظار ولعب مع الفريق الأول ،وتألق عمر صلاح مع الزمالك في مباراة نهضة بركان في مباراة الذهاب التى أقيمت في المغرب وحسم الزمالك كأس الكونفدرالية في مباراة العودة بركلات الجزاء ،وبعدها الزمالك قام في التفريط في الحارس وانتقل لنادي سموحة ولم يشارك كثيراً.

وأخيرًا نجح الاتحاد السكندري في ضم اللاعب لمدة موسمين قادمًا من سموحة في صفقة انتقال حر.

عمرو صالح :

مدافع مواليد 1995 ظهر في فريق وادي دجلة في عام 2018، وبعدها انتقل لنادي حرس الحدود على سبيل الإعارة في عام 2019، وعاد مرة أخري لوادي دجلة بعد هبوط حرس الحدود إلى الدرجة الثانية، وأخيراً نجح الاتحاد السكندري في ضم اللاعب لمدة 3 سنوات.

سيف تقا :

خاض التونسي سيف تقا عدت تجارب وبدايتها مع الصفاقسي التونسي، ثم انتقل لـ الاتحاد المنستيري، وبعدها انتقل للإفريقي التونسي، وأحترف في الدوري الفرنسى بنادي لانس الفرنسي، وأخيرًا سيراميكا كيوباترا ورحل عن النادي وانضم لزعيم الثغر لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا : اتحاد الكرة يعلن نظام دوري الدرجة الثانية بعد التراجع عن تطبيق ”المحترفين”