الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 02:17 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو رضا بعد التتويج بالبطولة العربية مع الأردن: إنجاز كبير والأولمبياد هدفنا الأساسي.. خاص

عمر رضا
عمر رضا

أعرب عمرو رضا المدير الفني لمنتخب الأردن لتنس الطاولة، عن سعادته بعد تتويجه بلقب البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الأخيرة، والتي أقيمت في مدينة السلمانية بالعراق.

وواصل مدرب النادي الأهلي السابق، تحقيق نجاحاته في الأراضي العربية، بعدما قاد البحرين البحريني للفوز بذهبية غرب أسيا لأول مرة في تاريخ البحرين، ثم الميدالية الفضية في البطولة العربية للأندية مع النادي ذاته، لينجح مؤخرًا في الظفر بالذهب مع منتخب الأردن في بطولة المنتخبات، بعد أقل من شهرين على توليه المهمة.

وكانت برونزية دورة الألعاب العربية التي أقيمت في الجزائر في شهر يوليو الماضي، هي أول إنجاز لـ عمرو رضا مع منتخب النشامي، قبل أن يواصل نجاحاته، ويتوج بالبطولة العربية بعد الفوز على البحرين في النهائي بنتيجة 3-0.

وقال عمرو رضا في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "البطولة العربية بطولة كبيرة وصعبة والحصول على لقبها إنجاز ولقب كبير وغالي، واحتاج مننا مجهود كبير مع توفيق ربنا".

وأضاف عمرو رضا: "دعم الاتحاد كبير جدًا للعبة وللمنتخب، ويهتم بكافة التفاصيل والتحضيرات وهدفه تحقيق نجاح للمنظومة بالكامل على رأسهم كابتن طارق الزعبي، بالإضافة لوجود فريق كامل من الأبطال بقيادة زيد أبو يمن قائد المنتخب الذي خاض البطولة مصابًا وتحمل لتحقيق الفوز، بالإضافة لـ زيد عزيز وخالد باسم وحسن حوراني وجميع اللاعبين".

وتابع مدرب الأردن: "البطولة جاءت بعد مجهود جماعي من الأجهزة المتختلفة للمنتخب واللاعبين، وكل الشكر لمن ساندنا وأمن بوجودنا".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة منتخب ناشئي اليد ضد إسبانيا في بطولة العالم تحت 19 عامًا

وعن الاهتمام والدعم بتنس الطاولة، أكد عمرو رضا أنه يسعده ويدفعه ويحفزه لتحقيق المزيد من النجاح، وخوض المنافسات، وقال: "الاهتمام يمنح اللعبة قوة إضافية وإيجابية، لأننا نعلم أن هناك رقيب أو شخص ينتظر مننا شيء وهو ما يدفعنا لبذل جهد أكبر".

واختتم عمرو رضا: "هدفنا الأكبر هو التأهل للأولمبياد، وسوف نبدأ الاستعداد فورًا لخوض التصفيات المؤهلة والمقرر أن تقام في شهر يناير أو فبراير المقبل".