الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:31 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة الصيف.. ديو ”الساحل الشمالي” يجمع محمد منير وميريام فارس

بوستر أغنية الساحل الشمالي
بوستر أغنية الساحل الشمالي

كشف المطرب محمد منير عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم الساحل الشمالي، ويتعاون في الديو مع المطربة ميريام فارس ومن المقرر طرح الأغنية غدا عبر موقع اليوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

تفاصيل ديو الساحل الشمالي للمطرب محمد منير وميريام فارس

وشارك النجم محمد منير مع متابعيه، البرومو التشويقي الخاص بأغنيته الجديدة مع المطربة ميريام فارس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وكتب: "الساحل الشمالي.. ديو الكينج محمد منير و لكة المسرح ميريام فارس.. بكرة الساعة 5 على كل المنصات، إنتاج كرافت ميديا".

آخر أعمال المطرب محمد منير

ويذكر أنه كان آخر أعمال الفنان محمد منير، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم للي والتي تعاون فيها مع النجم أكرم حسني، وتصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة منذ طرحها وحتى الآن، وكانت الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، ومن توزيع أمير محروس، وإخراج مريم الباجوري.

ميريام فارس تتألق بأغنية قضيها انبساط

ومن ناحية أخرى، تألقت المطربة ميريام فارس مؤخرًا، بأغنيتها الجديدة، التي تحمل عنوان "قضيها انبساط"، وطرحتها عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هاني ربيع.

25 أغسطس الجاري.. محمد منير يكشف تفاصيل حفله بالساحل الشمالي