الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:35 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟

«رياح الحياة» لـ حمزة نمرة تقترب من 3 ملايين على يوتيوب

حمزة نمرة-أرشيفية
حمزة نمرة-أرشيفية

طرح المطرب حمزة نمرة قبل 6 أيام أغنية تحمل اسم رياح الحياة من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم رايق وذلك عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية.

وتصدرت أغنية رياح الحياة للمطرب حمزة نمرة تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرحها بساعات قليلة، وأشاد الجمهور بها.

وحققت أغنية رياح الحياة، بعد 6 أيام من طرحها مشاهدات وصلت إلى مليوني و800 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، ليتربع بذلك على قائمة الأغاني المطروحة خلال هذه الفترة على يوتيوب.

تفاصيل أغنية رياح الحياة

أغنية رياح الحياة للمطرب حمزة نمرة من كلمات الشاعر محمود فاروق، ومن ألحان حمزة نَمِرة، ومن توزيع وميكساج كريم عبد الوهاب، جيتار مصطفى أصلان، باص جيتار أحمد رجب.

وتقول كلمات الأغنية: تهبي يا رياح الحياة دايما بما لا أشتهيه واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه يلاقي قلبي فين دواه.. واللي أذاه أقرب ما ليه ده جرح بيعلم، وصعب تسكن الألام، واخرج من اللي فات سليم، وصعب لما اروح أنام ما افضلش اراجع القديم.

اقرأ أيضًا: حمزة نمرة يستعد لطرح أغنيته الجديدة