الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:47 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

البورصة السعودية تنهي أطول سلسلة خسائر يومية خلال 7 سنوات

السوق السعودي - أرشيفية
السوق السعودي - أرشيفية

صعد مؤشر السوق الرئيسي في السعودية بنسبة 0.4% خلال جلسة اليوم الأربعاء 9 أغسطس، لينهي بذلك أطول سلسلة خسائر يومية في 7 سنوات، والتي استمرت على مدار 9 جلسات على التوالي.

وأغلق المؤشر السعودي، عند مستويات 11286 نقطة، في ظل سيولة متوسطة سجلت نحو 5.6 مليار ريال، حيث جاء الدعم بشكل رئيسي من صعود سهمي الإنماء والراجحي بنحو 1.5% و1.4%على التوالي، بينما ارتد سهم سابك ليصعد بنحو 2.4% من أدنى مستوياته خلال 8 أشهر.

وزاد سهم أرامكو بنحو 0.3% لتسجل أعلى إغلاق في نحو 3 أشهر، في ظل استمرار تفاعل السهم مع التوزيعات النقدية والنتائج التي أعلنت عنها الشركة الإثنين الماضي، حيث قررت توزيع 110 مليارات ريال على المساهمين عن الربع الثاني من العام الجاري.

وصعد مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.3% خلال جلسة اليوم الأربعاء ليستعيد مستويات 10700 نقطة، نتيجة ارتفاع سهم صناعات قطر بنحو 1.1%.

وكان سهم صناعات قطر قد تعرض إلي ضغوط كبيرة في جلسة أمس عقب إعلان الشركة عن تراجع أرباحها بأقل من التوقعات إلى نحو 900 مليون ريال، وبنسبة تصل إلي نحو 66%على أساس سنوي في الربع الثاني من العام الجاري.

مؤشر بورصة الكويت يسجل أدنى إغلاق له في شهر

وتراجع مؤشر الكويت الأول بنسبة بلغت نحو 0.4% ليسجل أدني إغلاق خلال شهر نتيجة ضغط من تراجع سهمي بيتك الوطني بنسبة 0.3% و0.5%على التوالي.

وفيما يخص أسواق الإمارات، فقد انخفض مؤشر سوق دبي بنسبة 0.2% ليسجل ثالث تراجع يومي على التوالي، كما نزل مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.4% ليتراجع من أعلى مستوياته خلال 5 أشهر نتيجة ضغط من جني الأرباح.

اقرأ أيضا.. هيئة الاستثمار تكشف خطوات تأسيس الشركات عبر البوابة الإلكترونية

موضوعات متعلقة