الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

سيد نصر: مدينة العلمين أعادت لمصر قوتها الناعمة

سيد نصر
سيد نصر

أكد النائب سيد نصر عضو مجلس النواب، أن مدينة العلمين الجديدة أعادت لمصر قوتها الناعمة، حيث باتت المدينة محط لأنظار العالم لما تمثلة من قيمة جمالية علي ساحل البحر المتوسط باعتباها واحدة من أجمل مدن العالم، مشيرا إلى أن استضافة المهرجانات والأحداث السياسية والترفيهية الهامة من شأنه أن يضع المدينة علي خريطة السياحة الدولية.

برلماني: مدينة العلمين الجديدة كانت على مدار عقود طويلة صحراء جرداء

وأضاف النائب سيد نصر في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن مدينة العلمين الجديدة كانت علي مدار عقود طويلة صحراء جرداء ولم يلتف أحد لتلك البقعة الجميلة من أرض مصر حتي تولي الرئيس السيسي المسئولية ليعيد اكتشاف المدينة من جديد وليقدم للعامل مدينة ساحرة جديدة علي سواحل البحر المتوسط.

وتابع النائب سيد نصر أن مصر اليوم باتت لديها مجموعة من المدن العالمية والتي تنتمي للجيل الرابع من المدن مثل العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة الجلالة ومدينة شرف بورسعيد وغيرها من المدن التي سوف تتحول إلى مراكز مالية وسياحية وصناعية سوف توفر ملايين من فرص العمل وسوف تكون شاهد علي إرادة مصر والمصريين علي صناعة المستحيل.

اقرأ أيضًا: مُفَعَّل الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها رسميا

موضوعات متعلقة