الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كان يخفي مرضه لمدة ثلاث سنوات.. حقيقة وفاة طارق محمود لاعب كمال الأجسام بمنشطات

طارق محمود لاعب كمال الأجسام
طارق محمود لاعب كمال الأجسام

انتشرت إشاعات حول وفاة طارق محمود لاعب كمال الأجسام والقوى الخارقة بسبب جرعة منشطات تؤخذ قبل التمارين مما أدت إلى هبوط مفاجئ في القلب ولكن سرعان ما انتشر في اليوم التالي صورة من التقرير الطبي للاعب وكانت الصادمة.

ويفيد التقرير الطبي التابع لمستشفى ابن سينا أن طارق محمود لاعب كمال الأجسام والقوى الخارقة لدية تاريخ مع داء السكري وارتفاع بضغط الدم، حيث كتبت المستشفى نصًا: " تم دخول المريض يعاني من هبوط في ضغط الدم وبناء على ذلك تم دخوله العناية المركزة مع تاريخ مرض داء السكري وارتفاع ضغط الدم المزمن".

تفاصيل صادمة بشأن وفاة لاعب كمال الأجسام

وتابعت المستشفى في تقريرها: "وبعد عمل فحوصات طبية لازمة تبين من وجود صدمة تسممية حادة بكتيرية أدت إلى بكتيريا في الجسم وإصابته بفشل كلوي وقد عمل جلستين غسيل كلوي ولكن حدث فشل في وظائف التنفس وتوقف في عضلة القلب وقد عمل إنعاش قلبي رئوي ولكن بدون أي استجابة وبناء على على ذلك تم إعلان وفاته".

حقيقة إصابة طارق محمود بأمراض مزمنة

وفي تصريحات صحفية سابقة نفت شقيقة لاعب كمال الأجسام طارق محمود حقيقية وفاته بمنشطات زائدة يأخذها قبل التمرين، مشيرة إلى أن شقيقها توفى داخل مستشفى خاصة بمدينة طنطا بعد إصابته بوعكة صحية.

وأكدت أن اللاعب طارق كان يعاني من تلك الأمراض منذ ثلاث سنوات ولكنه كان ملتزم الصمت بشأن مرضه الصحي وتوفي بعد أن دخل العناية المركز بأربع أيام.

اقرأ أيضا: بعد وفاة لاعب كمال أجسام بسببها.. تحذير عاجل للشباب من ...

موضوعات متعلقة