الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من أنشيلوتي على إصابة كورتوا.. ويكشف دور بيلينجهام

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، على إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق خلال التدريبات استعدادًا للدوري الإسباني والموسم الجديد.

وأكد نادي ريال مدريد، في بيان رسمي، أمس الخميس، أعلن فيه تعرض تيبو كورتوا، للإصابة خلال مران الفريق، وأثبتت الفحوصات تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، في تمام العاشرة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

أول تعليق من أنشيلوتي على إصابة كورتوا

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "كان لونين الحارس، ذاهبًا للعب، لا أشعر بالقلق أبدًا بشأن أولئك الذين لا يستطيعون المشاركة في أي مباراة، أريد أن أمنح لونين الثقة".

وبسؤاله عن تحسين الدفاع؟، ليرد قائلًا: "هذا أقل ما يقلقني لأنه ليس مشكلة جودة بل مشكلة تركيز، هذا الأسبوع تعاملنا مع الضغط بشكل أفضل، يمكننا تقييم العمل الذي قمنا به بشكل أفضل غدًا".

وعن سؤال هل سيشارك بيلينجهام في الهجوم كثيرًا؟، رد أنشيلوتي: "بصفته لاعبًا داخليًا يمكنه اللعب بالطبع بدون مشكلة لكنني أعتقد أنه كلاعب خط وسط هو أكثر خطورة".

اقرأ أيضًا.. شروط قاسية من أحمد فتوح على الزمالك في ملف تجديد العقد