الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 07:47 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. بايرن ميونخ يضم هاري كين في صفقة قياسية

كين
كين

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، قادما من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في صفقة قياسية، قبل ساعات من انطلاق مشاركته في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم.

وذكر بايرن ميونخ، في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني، أن كين (30 عاما) وقع على عقد يستمر حتى صيف 2027، وسيرتدي القميص رقم 9 مع فريقه الجديد.

وأشار البيان إلى أن قيمة صفقة انضمام كين إلى صفوف بايرن ميونخ بلغت 110 ملايين يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ بايرن ميونخ والدوري الألماني.

وعبر كارل هاينز رومينيجه، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ، عن سعادته بضم كين إلى صفوف فريقه، قائلا: "هاري كين هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسيرفع من مستوى فريقنا بشكل كبير. نحن سعداء جدا بأن نستطيع ضم لاعب من طرازه إلى بايرن ميونخ".

وأضاف كارل هاينز رومينيجه: "أود أن أشكر توتنهام هوتسبير على تعاونه في إتمام هذه الصفقة. نحن نحترم رغبة كين في خوض تحدي جديد في مسيرته، ونتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد".

يذكر أن هاري كين هو هداف توتنهام هوتسبير التاريخي، برصيد 221 هدفا في 336 مباراة، كما سجل 41 هدفا في 69 مباراة مع منتخب إنجلترا. وسيشارك كين مع بايرن ميونخ في أولى مبارياته في الدوري الألماني، عندما يواجه فرايبورج، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية