الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:16 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما بالعلمين.. الليلة

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

تنطلق اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس، فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة للكشف عن تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، وذلك في تمام الساعة 5 مساء ضمن فعاليات مهرجان العلمين

ويقام مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية هذا العام تحت عنوان "60 سنة دراما"، احتفالا بمرور ستون عاما على بداية الدراما المصرية والتي بدأت في ستينيات القرن الماضي. حيث يحضر المؤتمر عدد كبير من النجوم على رأسهم رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني.

اقرأ أيضًا: أبرزهم مصطفى قمر.. تفاصيل حفل «جيل التسعينيات» في جدة

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من المهرجان القاهرة للدراما اقيمت في العالم الماضي في مركز المنارة، كما شهد المهرجان تكريم عدد كبير من نجوم ونجمات دراما رمضان وعدد من العاملين في صناعة الدراما، وتم إقامة المهرجان في مركز المنارة للمؤتمرات وأذيع بشكل مباشر عبر قناة dmc، قد اختتمت فعالياتها في شهر سبتمبر الماضي.

وكان مهرجان العلمين في دورته الأولى يضم 12 نشاط رياضي وترفيهي، وهي: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممى أزياء بالوطن العربي، حفلات لفنانين عرب ومحليين، بطولة كرة القدم الشاطئية يشارك فيها أكثر من 40 نجم بمختلف المجالات.