الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:49 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتقاله رسميًا.. كيجو يوجه رسالة لجماهير الأهلي

مصطفى كيجو
مصطفى كيجو

وجه مصطفى كيجو، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير المارد الأحمر، بعد إتمام انتقاله رسميًا إلى الماتادورز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعرب كيجو، عن سعادته بعد التوقيع للنادي الأهلي، وهو ما يحمله مسؤولية مضاعفة، خاصة بعدما حقق الفريق جميع البطولات في الموسم الأخير، مؤكدا أن المفاوضات لم تستغرق سوى أيام قليلة.

وقال كيجو، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن منظومة كرة السلة بمصر نجحت في السيطرة على البطولات في آخر 3 مواسم، وهو ما يدل على نجاحها، وهذا ما شجعني على التوقيع للفريق".

وأضاف كيجو في تصريحاته: "أوجستي بوش من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم، هو يعرف جيدًا كيف يتعامل مع اللاعبين، وسبق لنا التعامل سويًا، وسوف أتأقلم سريعًا لأنني أعرف أسلوبه وفكره الفني وطريقته في التدريبات".

اقرأ أيضًا: رسميا.. ريال مدريد يضم كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي

وتابع لاعب سلة الأهلي الجديد: "إذا كان الوصول للقمة صعبًا فإن المحافظة عليها أصعب، كل الفرق أصبحت تمني نفسها بالفوز على الأهلي بعدما اعتلى القمة في السنوات الأخيرة على المستويين المحلي والإفريقي".

وأردف كيجو: "المنافسة صعبة في الموسم الجديد والأهلي بشكل خاص لأنه يخوض 6 بطولات دفعة واحدة، وأولها كأس العالم للأندية، الأهلي مطالب بنسيان كل ما حققه في الموسم الماضي، حتى يتمكن من تحقيق إنجاز جديد".

وأكمل: "اللعب للأهلي شرف كبير ومسئولية أكبر، أنا أعرف حجم قميص الأهلي، وتجربتي الحالية أعتبرها الأقوى في تاريخي، والتحدي الحقيقي الذي عاهدت نفسي أن أقاتل للنجاح فيه من أجل مساعدة زملائي في الفوز بكل البطولات".