الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:08 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مقعد شاغر وحيد تحت أنظار الزمالك.. اتحاد اليد يعلن الأندية المشاركة في السوبر جلوب

يد الاهلي رجال
يد الاهلي رجال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد مساء اليوم الاثنين، عن الأندية التي تستعد للمشاركة رسميًا في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2023"، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في حضور النادي الأهلي، بعد توجيه دعوة رسمية لناديين إضافيين.

وتم تأكيد مشاركة فريقي النور والخليج في النسخة المقبلة من السوبر جلوب، بعدما حصلوا على أول مركزين في الترتيب النهائي لبطولة الدوري السعودي لكرة اليد في النسخة الأخيرة.

وأصبح عدد المشاركين في البطولة حتى الآن 11 ناديًا، على رأسهم النادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد في مايو الماضي على حساب الزمالك.

اقرأ أيضًا: رسميا.. ريال مدريد يضم كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي

وجاء أسماء المشاركين في بطولة السوبر جلوب كالآتي..

1- حامل اللقب ماجديبورج الألماني وبطل أوروبا.

2- وصيف دوري أبطال - بارلينك إندستريا كيلسي البولندي

3- الأهلي - بطل أفريقيا

4- فوكس برلين الألماني - دعوة

5- برشلونة الإسباني - دعوة

6- الخليج السعودي - بطل الدولة مستضيف

7- النور السعودي - بطل الدولة المستضيف.

8- النجمة البحريني - بطل أسيا.

9- سان فرانسيسكو كالهيت - بطل أمريكا الشمالية والكاريبي.

10- بطل أوقيانوسيا 2023 - جامعة كوينزلاند الأسترالي.

11- بطل أمريكا الجنوبية - سان فرناندو إتش بي الأرجنتيني لأول مرة في بطولة سوبر جلوب للرجال.

ويتبقى مقعد شاغر وحيد لبطل البطولة العربية للأندية، والتي تقام في الفترة من 16 وحتى 27 أغسطس الجاري في السعودية بمشاركة الزمالك.