الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:47 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي تحرك برلماني ضد «تكوين».. بكري يقدم بيان عاجل لـ رئيس الوزراء لإيقاف المركز في ذكري ميلاد عفاف راضي.. حكاياتها مع بليغ حمدي وحسين كمال الدكتور محمد الحمامي يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة محمد رجب الرسمية لغات ”متنزلش القهوة”.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان وترددها عطية صابر: إيهاب جلال مدرب ناجح وتمكن من بناء جيل جديد للإسماعيلي رئيس الغرفة التجارية للجيزة: هناك فرصاً كبيرة للتعاون الاستثماري المشترك مع ليبيا نادي مودرن فيوتشر يعلن رحيل تامر مصطفى المدير الفني والجهاز المعاون رئيس جامعة طنطا يتفقد الانشاءات بمستشفي 900900 بمدينة المحلة لليوم الرابع.. استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدينة قها ميناء دمياط يستقبل 64 سفينة بضائع متنوعة خلال يوم

رغم الأزمة المالية.. الهدى السعودي يؤكد مشاركة الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

يد الزمالك رجال
يد الزمالك رجال

أعلن نادي الهدى السعودي مساء اليوم الاثنين، عن موعد انطلاق النسخة الـ 38 من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، بمشاركة نادي الزمالك.

وكانت الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك، هددت مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في البطولة العربية، والتي من المفترض أن تنطلق مساء الأربعاء المقبل.

ويستضيف نادي الهدى منافسات النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية، والمؤهلة إلى كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية أيضًا في ديسمبر العام الجاري.

ومن المقرر أن يشارك في البطولة العربية 10 أندية، وعلى رأسهم نادي الزمالك والبنك الأهلي ممثلي مصر في البطولة، والهدى ومضر السعوديين، الشعلة اليمني - الحشد العراقي - الكويت والعربي الكويتين - الجزيرة الإماراتي - وفاق عين التوتة الجزائري.

اقرأ أيضًا: رسميا.. ريال مدريد يضم كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي

ومنع الاتحاد المصري والدولي نادي الزمالك في المشاركة في البطولة حتى الآن، بسبب المستحقات المتأخرة لمدرب الفريق الإسباني ماتيو جارالدا السابق ومحترفي الفريق، بالإضافة للمستحقات المتأخرة لصالح الاتحاد.

ويسعى مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية لحل الأزمة، وتفعيل حجز السفر إلى المملكة السعودية، والذي كان مقررًا له اليوم 14 أغسطس.