الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

العمل: ختام تدريب 30 شابًا من الإسكندرية على مهنة تصنيع الأسماك

العمل: ختام تدريب 30 شابًا من الإسكندرية على مهنة تصنيع الأسماك
العمل: ختام تدريب 30 شابًا من الإسكندرية على مهنة تصنيع الأسماك

تلقت وزارة العمل تقريرًا من مديرية العمل في محافظة الإسكندرية، بشأن اختتام المرحلة الثالثة لتدريب الشباب من الجنسين في مجال صناعة الأسماك وتسليم شهادات الاجتياز لـ30 متدربًا ومتدربة، في إطار بروتوكول التعاون مع مجموعة شركات سمرمون، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتدريب الشباب وتطوير قدراتهم وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية لهم تواكب التطورات والتغيرات في متطلبات سوق العمل.

وأشار المهندس محمد كمال، نائب مدير مديرية العمل في الإسكندرية، في تقريره لـ وزارة العمل، إلى أنه تم تسليم شهادات اجتياز الدورة التدريبية لـ30 متدربًا ومتدربة في مجال تصنيع الأسماك في قاعة المديرية، بعد انتهاء مدة التدريب التي استمرت لمدة ثلاثة أيام واشتملت على 11 ساعة تدريبية، وذلك في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين المديرية والدكتور هاني المنشاوي، رئيس مجموعة شركات سمرمون، بهدف تأهيلهم لتوفير فرص عمل جديدة وفتح آفاق جديدة أمام الشباب وتطوير أفكارهم وابتكاراتهم، وبدء مشاريع صغيرة حديثة تتوافق مع التطور التكنولوجي.

وأكّد وكيل المديرية أن المديرية ستوفّر فُرص عمل للخريجين في شركات القطاع الخاص والاستثمارية لأولئك الذين يرغبون في العمل. بالإضافة، يُمكن للشباب الذين يرغبون في الالتحاق بفُرص التدريب تقديم طلباتهم عبر المراكز المهنية الثابتة أو إدارة بحوث العمالة لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 45 سنة، قد حضر حفل الختام إيفيت عبد المسيح، مدير إدارة التدريب المهني، ودعاء حسنين، مدير مكتب تشغيل برج العرب.

اقرأ أيضا: ”العمل”: ملتقى توظيف لشباب الدقهلية تنسيقًا مع مبادرة «حياة كريمة»