الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:31 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. تعليم القاهرة تحذر من قبول تبرعات بالمدارس

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

حذر أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مديرى المدارس من قبول أى تبرعات من قبل أولياء الأمور داخل المدارس تحت أى مسمى أو بأي شكل.

وأكد موسى، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المدارس التى تخالف تقبل التبرعات وسيتم تحويل جميع القائمين عليها للتحقيق وعدم التراخي معهم على الإطلاق.

وفي هذا السياق تغلق مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس، باب التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة، حيث يعد اليوم الثلاثاء هو أخر أيام التحويل.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بدء مجموعات الدعم المدرسي للشهادات العامة بالإدارات التعليمية، وذلك تحت إشراف أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية.

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن مجموعات الدعم المدرسى تكون بأسعار رمزية لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، بالإضافة إلى ختيار أفضل المعلمين المتخصصين لتكون مجموعات الدعم المدرسى هى الطريق الحقيقي للتفوق من داخل المدرسة.

ولفت مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الأنظار إلى أنه جارى الإستعداد والتجهيز لبدء مجموعات الدعم المدرسى لمراحل النقل.

اقرأ أيضًا.. وزير التعليم يعلن إطلاق البرنامج التدريبي للأخصائيين النفسيين