الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:09 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس شخص متهم بإدارة ورشة لإصلاح الأسلحة النارية في القليوبية

حبس المتهم بالقليوبية
حبس المتهم بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق في القليوبية، اليوم الأربعاء، بحبس المتهم بإدارة ورشة لإصلاح الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص في مركز طوخ، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت تحريات بسرعة رجال مباحث حول الواقعة والمضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي.


اقرأ أيضا:حبس المتهم بقتل طفلته بسبب بكائها في السلام


حبس شخص بتهمة إدارة ورشة لإصلاح الأسلحة النارية بالقليوبية
تعود تفاصيل الواقعة، عندما تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن القليوبية من القبض على المتهم بالاشتراك مع آخر هارب بتهمة الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر بالإضافة لإدارتهم ورشة لإصلاح الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص في مركز طوخ بالقليوبية.


تحريات رجال الشرطة
وكانت تحريات رجال الشرطة بينت قيام متهمين، لأحدهم معلومات جنائية، مقيمان في محافظة القليوبية بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بالإضافة لإدارتهم لورشة إصلاح تلك الأسلحة النارية.

ضبط المتهم
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المتهمين بحوزته ٢٥ فرد خرطوش بدائرة مركز شرطة طوخ، وجاري تكثيف تحريات رجال الشرطة لضبط المتهم الآخر، ومن خلال مواجهه المتهم أعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار بها.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة الجهات المختصة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق،وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.