الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:34 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 100 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة

الحالة المرورية
الحالة المرورية
القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، حملاتها المرورية لتحقيق الانضباط وفقا للوائح القانون على جميع قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، بينما أسفرت جهود هذه الحملة عن تحرير 105001 مخالفة مرورية متنوعة منها 26766 للسرعة الزائدة تم رصدها من خلال الرادارات، وأكثر من 3737 مخالفة السير بدون رخصة للعديد من المركبات وضبط 22 مخالفة لمواقف عشوائية غير مخصصة لتحميل الركاب.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترمون قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب في كثافات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق.

اقرأ أيضا: الحق مشوارك..الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم