الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رئيس الوزراء يتابع خطط الاستغلال الأمثل للمقرات الحكومية بعد إخلائها

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء إنه حريص على القيام بمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بانتقال الوزارات وكافة المؤسسات الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، من أجل الأنتهاء من الانتقال الحكومة إلى العاصمة الجديدة والاستغلال الأمثل للمقار الحكومية التي سوف يتم إخلائها في إطار الجهود الخاصة بتحديث الجهاز الإداري للدولة ،في إطار تطبيق سياسات الحوكمة والرقمنة التي تتبعها الدولة.

الاستغلال الأمثل للمقرات الحكومية

جاء ذلك خلال ترأس رئيس الوزراء، اليوم الخميس، اجتماعا بمقر الحكومة في مدينة العلمين الجديدة؛ وذلك في إطار متابعة الموقف التنفيذي الخاص بتسكين الموظفين في المقار الجديدة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وخطط الدولة من أجل تحقيق الاستغلال الأمثل للمقرات الحكومية، التي سوف يتم إخلاؤها عقب الانتقال إلى العاصمة الجديدة.


وشدد رئيس الوزراء علي ضرورة الاهتمام بالمسار الموازي الخاص بتنفيذ المقترحات التي سوف يوافق عليها والخاص بالخطط التي ستطبق لتحقيق الاستغلال الأمثل لهذه المقرات الحكومية التي سوف يتم إخلاؤها.

اقرأ أيضا.. رفعت شكيب: التعامل مع مشكلة التضخم يتطلب جهد حكومي أكبر

موضوعات متعلقة