الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل| زلزال قوي يهز العاصمة الكولومبية ومدن أخرى «فيديو»

ضرب زلزال قوى أعقبه سريعا هزة ارتدادية قوية العاصمة الكولومبيةK ومدن رئيسية أخرى اليوم الخميس.

وتجمع خارج منازلهم بعد أن شعروا بزلزال في بوغوتا، كولومبيا، يوم الخميس.

ولم ترد تقارير فورية عن وقوع إصابات أو أضرار.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن قوة الزلزال الأولي بلغت 6.3 درجة في البداية، وبلغت شدة الهزة الارتدادية 5.7 درجة على مقياس ريختر.

كانت بؤرتا الزلزالين على بعد حوالي 100 ميل جنوب شرق بوغوتا، وفقًا لهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية. وشعر سكان المدينة التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة بهدر المباني والأرضيات في زلزال منتصف النهار.

وانطلقت صفارات الإنذار في بوغوتا عندما غادر السكان منازلهم، مع تجمع حشود من الناس في الشوارع. شعر الناس بالزلزال في مدن كبيرة أخرى بما في ذلك مديلين وكالي.

وأظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الأثاث يهتز والثريات تتأرجح.

تجدر الإشارة إلى أنه في 14 أغسطس، أبلغت دائرة الجيولوجيا الكولومبية أيضًا عن هزة قوية شعرت بها في جزء كبير من الأراضي الوطنية. وبلغت شدة الزلزال 4.8 درجة وكان مركزه تارازا، أنتيوكيا .

فيديو.. مقتل 10 بتحطم طائرة في ماليزيا