الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

الشيف التركي بوراك يقاضي والده.. لهذا السبب

الشيف التركي بوراك
الشيف التركي بوراك

أقدم الشيف التركي الذي يدعي "بوراك أوزدمير"، صاحب أكبر سلسلة مطاعم CZN Burak، على رفع دعوى قضائية ضد والده، نتيجة ما فعله خلال الأيام الماضية بشأن حقوق ملكية نجله، والأمر الذي أثار تفاعل المتابعين، وفقا لما جاء بموقع "سكاي نيوز".

ونُشر الشيف المشهور مقطع فيديو له، يؤكد فيه بأنه أقدم رفع دعوى قضائية نحو والده، بتهمة الاحتيال على كل ممتلكاته الخاصة ببوراك، مشيرًا إلي أنه يوصل لإستكمال مشواره المهنية في عالم الطهي بمفرده.

الشيف التركي

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بأن الشيف المعروف لم يمتلك أي شيء الآن باسمه، باستثناء مطعم واحد فقط يوجد مقره في إسطنبول، ويقول: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

وكان الخلاف بينه والده تحول لخلافات في العمل، جميعها ترتبط ببيعه للحقوق لرجل أعمال أجنبي بدون علمه، ولهذا الأمر شعر الشيف بوراك بالحزن الشديد، بسبب ما فعله والده معه، وأيضا لم يعتبر الخلاف الأول، ولكن كان آخرها عندما عارضه والده عند الذهاب لمناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

زدادت المشاكل بين بوراك ووالده بعد حدوث زلزال تركيا العنيف، وقد حرص بوراك على تقديم يد العون لأحد الأماكن المتضررة من الزلزال، ولكنه لم يستطع حمل المحاولات عرقلة مساعداته ضحايا بموطنه هاتاي، ما دفعه انتهاء كل الصلات مع والده.

اقرأ أيضا: بعد تصدرها «التريند».. من هي الشيف اللبنانية عبير الصغير؟