الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:43 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماسك ».. يعلن تحقيق أرباح المشتركين لتطبيق تويتر

إيلون ماسك
إيلون ماسك

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك خلال الساعات الماضية، بأنه يستطيع جميع المشتركين في تطبيق "تويتر" الحصول على الكثير من الأموال مقابل الإعلانات، التي تظهر عبر صفحتهم الخاصة، وأيضا عندما يمكن للآخرين مشاهدة ملفاتهم الشخصية؛ مما يسبب لحدوث مضاعفات بالعوائد المالية.

أعلن "ماسك" بأنه يمكن تحقيق أرباح كثيرة في مقابل الإعلانات التي تظهر على صفحات المستخدمين.

نُشر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك على صفحاته الشخصية عبر تطبيق "تويتر" لجميع مستخدمو منصة تويتر: بأنهم يحصلون على المزيد الأموال في مقابل تلك الإعلانات التي تظهر للآخرين.

أضاف "ماسك"، صاحب شركة "تويتر"، من خلال تغريدة له، مؤكدًا بأن يسمح للمشتركين في حسابات تويتر، بالإضافة يمكنهم كسب آلاف الدولارات في الشهر، التي تتم من خلال عائدات الإعلانات.

إيلون ماسك يعلن اعتماد المشتركين في تويتر

أوضح "ماسك" هو من أغني رجل حول العالم: بأن هذا الأمر قد يستغرق لمدة دقيقتين، حتي تكون مشتركًا مقابل 7 دولارات شهريًا.

منذ شهر أكتوبر الماضي، استطاع الملياردير إيلون ماسك الاستحواذ على صفقة تصل لـ 44 مليار دولار، وكانت خطواته هو تلت شراء المنصة، وإقالة القيادة العليا التابعة لشركة التواصل الاجتماعي، حيث اتهمهم بالتضليل حول عدد حسابات البريد العشوائي عبر المنصة.

ومن قبل كشفت منصة التواصل الاجتماعي، بأنه إمكان المشتركين حصولهم النسخة الجديدة، خدمة التوثيق الزرقاء Twitter Blue ، التي تصل سعر 8 دولارات شهريًا، عبر تطبيق Apple.

أقرأ أيضا: أيلون ماسك يستعد لتطوير منافس لـ « جي بي تي» قريبًا