الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيلون ماسك في ورطة.. موظفو تويتر يرحلون إلى ثريدز

تطبيق ثريدز
تطبيق ثريدز

انتقل عدد من موظفي شركة تويتر المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك إلى تطبيق ثريدز الجديد، الذي انطلق منذ أيام قليلة والمملوك لمارك زوكربيرج، والذي يعد المنافس الوحيد لموقع التغريدات الصغيرة، حدث ذلك بالرغم من حالة التوتر الموجودة بين المالكين.

موظفو تويتر يذهبون إلى ثريدز

وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية، نشر أحد موظفي شركة تويتر منذ ساعات عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات، أن ثريدز أفضل كثيراً، مؤكداً أنه يعمل في تويتر وعلى الرغم من ذلك لا يستخدمه، مضيفاً أنه سيطرد.

كما نشر موظف آخر مؤكداً أن ثريدز يتمتع بتسجيل دخول أسهل كثيراً مقارنة بتطبيق تويتر، لذلك سيقوم بإنشاء حساب على التطبيق الجديد، كما قال إن استخدامه سهل كثيراً وليس به اشتراكات مالية تعيق دخول المستخدمين له.

وفق ديلي ميل، فإن ما يقرب من 133 موظفًا لدى تويتر، قد قاموا بتسجيل الدخول إلى تطبيق ثريدز، الأمر الذي قد يهدد عرش موقع التغريدات الصغيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن عدد موظفي شركة تويتر يصل إلى 1700 شخص، وهو ما يعني أنه من المحتمل أن يكون عدد المنضمين إلى ثريدز أكثر من ذلك، هذا بالإضافة إلى عدد آخر من الموظفين السابقين لدى تويتر قد انضموا إلى ثريدز، وذلك بدافع الانتقام من إيلون ماسك الذي اتخذ قرار بالتخلي عنهم وإقالتهم، وفق ديلي ميل.

اقرأ أيضاً: بالخطوات.. طريقة تحميل تطبيق ثريدز الجديد