الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

فيديو.. مقتل 10 بتحطم طائرة في ماليزيا

أرشيفية
أرشيفية

أفادت تقارير أن ما لا يقل عن 10 أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة مستأجرة في ماليزيا، على طريق كوالالمبور السريع يوم الخميس.

ولقي ثمانية أشخاص كانوا على متن الطائرة واثنان من سائقي السيارات على الأرض مصرعهم فى الحادث.

ذكرت شبكة CNN نقلاً عن هيئة الطيران المدني الماليزية أن ستة ركاب وطاقم طيران اثنين كانوا على متن الطائرة التي أقلعت من مطار لانكاوي الدولي وكانت متوجهة إلى مطار السلطان عبد العزيز شاه.

وأضاف البيان "في الساعة 2.51 مساء، لاحظ برج المراقبة انبعاث دخان من موقع التحطم لكن الطائرة لم تصدر نداء استغاثة".

قال رئيس شرطة سيلانجور، حسين عمر خان، إن الطائرة اصطدمت بسيارة ودراجة نارية، وكان كل منهما يحمل شخصًا واحدًا، حسبما ذكرت "شبكة سي إن إن" نقلاً عن وسيلة إعلامية ماليزية.

وقال خان إن "العاملين في الطب الشرعي بصدد جمع الرفات وسوف يحضرونها إلى مستشفى تنكو أمبوان رحيما في كلانج لإجراء فحص للجث وتحديد الهوية".

وأضاف أن وزارة النقل ستجري تحقيقا في الحادث. وأظهرت مقاطع فيديو وصور من موقع التحطم جزءًا محترقًا من الطريق السريع محاطًا بالدخان في الهواء.

وقال وزير النقل أنتوني لوك في مؤتمر صحفي إنه لم ينج أحد من الحادث".

اقرأ أيضا: الناتو: أوكرانيا وحـدها من تقرر متى تكون الظروف ملائمة لمحـادثات السلام