الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا.. رد صادم من منظم الحفل

عمرو دياب وجان صليبا
عمرو دياب وجان صليبا

آخر تطورات الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا كشفها أشرف الموسوي وكيل عائلة الراحل، من خلال بيان صحفي له أصدره خلال الساعات الماضية.

وجاء في البيان الخاص بتطورات الخلاف بين عمرو دياب وورثة جان صليبا: "بعد الاتفاق مع رجل الأعمال نجيب أبو حمزة وعرضه مبلغ مالي متواضع 50 ألف دولار من محفظته الخاصة كتعويض عن العطل والضرر لعائلة المرحوم".

أزمة ورثة جان صليبا وعمرو دياب

وأشار إلى أن هذا المبلغ مقابل التنازل عن الشكوى المقامة بحق عمرو دياب، ومدير أعماله تامر أحمد، وذلك بجرم الاحتيال بالتقاضي وغش بالمهاجرة، كما تم الاتفاق على لقاء مع أبو حمزة في أحد مطاعم بيروت.

وكان من المقرر أن يكون اللقاء بحضور بناءً لطلب ربيع مقبل منظم حفل عمرو دياب في بيروت لإنهاء الخلاف وإجراء التسوية، ثم تفاجأوا بإلغاء اللقاء ونسف المبادرة وشراء الوقت مخادعة مع اقتراب موعد الحفل.

عمرو دياب

موقف ورثة جان صليبا من عمرو دياب

وأوضح وكيل ورثة جان صليبا في بيانه أنهم طالبوا عمرو دياب بموقف شجاع وجريء للإفصاح عن كيفية وصول الحقوق المالية لأصحابها، ومن جانبه رد ربيع مقبل على البيان عبر برنامج et بالعربي.

اقرأ أيضًا: منظم حفل عمرو دياب في لبنان ينفي إلغائه: «ليس هناك سبب لمنعه»

وقال ربيع مقبل منظم حفل عمرو دياب في لبنان، إنه لم يتم إبرام أي اتفاق بهذا الشأن وأي اتفاق لن يتم تحت ضغط وتهويل الشكاوى الجزائية الافترائية، وذلك في وجود إسقاط مُوقع من جان صليبا أمام كاتب العدل بهذا الشأن.