الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة أحداث الحلقة الأولى من سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي قبل عرضها

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

مشاهدة أحداث الحلقة الأولى من سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي قبل عرضها يبحث عنها الجمهور لمعرفة أحداث المسلسل المليئة بالأحداث الحقيقية المشوقة والتي جرى حدوثها بالفعل في أحد شوارع حي الجيزة، ومشاهدته تبدو سهلة بمشاهدة البرومو الدعائي للعمل.

مشاهدة أحداث الحلقة الأولى من سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي

تكشف منصة شاهد الأصلية - shahid vip عن موعد عرض أحداث الحلقة الأولى من سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي وباقي الحلقات خلال الأيام المقبلة، إذ تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول في ثمان حلقات، يظهر خلالهم أحمد فهمي بشخصية سفاح الجيزة الذي يدفن عدد من ضحاياه بطريقة وحشة.

مسلسل سفاح الجيزة

القنوات العارضة مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول

قنوات عارضة للحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 بشكل حصري عبر منصة shahid الرقمية، ويعد مسلسل أحمد فهمي مستوحى من حكايات حقيقية لعدد من الجرائم لسفاح الجيزة، والذي حُكم عليه بالإعدام في عام 2021.

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة 2023 أمام الفنان أحمد فهمي كلًا من الفنان باسم سمرة والفنانة ركين سعد، والفنان صلاح عبد الله، وآخرين.

موعد عرض أحداث الحلقة الأولى من سفاح الجيزة

الحلقة الأولى من أحداث مسلسل سفاح الجيزة تحدث عنها الفنان أحمد فهمي وقال إنها تعرض عبر منصة شاهد الأصلية - shahid vip الرقمية، ابتداءً من يوم الجمعة 25 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا..

القنوات العارضة للحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة وموعد عرضه النهائي