الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:05 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي..

محافظ الجيزة للقيادات: لن أسمح بالتقصير في ملف النظافة وتطوير الطرق

محافظ الجيزة خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي
محافظ الجيزة خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي

شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، على ضرورة الاهتمام بمنظومة مستوي ملف وخدمة النظافة وتطوير الطرق الرئيسية والداخلية والميادين العامة والحيوية، مكلفًا بضرورة المتابعة الدورية والمستمرة، تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات القيادة السياسية.

أكد محافظ الجيزة، خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي، مع القيادات المعنية، ضرورة متابعة المشروعات القائمة وإنجاز وانهاء المشروعات التي جري البدء فيها، لإحداث نقلة تنموية يشعر بها المواطن الجيزاوى، موجهًا بتحديد مواعيد ملزمة للشركات المنفذة للمشروعات للاستلام، ومن ثم تحديد موعد الافتتاح والتشغيل.

وأكد «راشد»، علي رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة التغلب على المشكلات التي تواجه المواطنين، أثناء تنفيذ المشروعات الاستثمارية، من حيث الالتزام بالتسليمات في المواعيد المقررة وكذلك المواصفات المطلوبة من جميع المرافق، «كهرباء-غاز-صرف صحي-مياه شرب».

وأعلن المحافظ على هامش عقده اجتماع المجلس التنفيذي، أنه سيجري افتتاح ممشي المريوطية الذي يبلغ طوله أكثر 2.5 كيلومتر، مع تنفيذ عدد من المشروعات التي عبارة عن باكيات تجارية، سيجري طرحها للمستثمرين لفتح فرص عمل أمام الشباب.