الطريق
السبت 25 مايو 2024 10:21 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عزيز الشافعي عن تعاونه مع نجوم الغناء بالوطن العربي: ”تاريخ كبير للإبداع المشترك”

الملحن عزيز الشافعي
الملحن عزيز الشافعي

أعرب الملحن عزيز الشافعي عن سعادته الكبيرة، لتعاونه مع نجوم الغناء بالوطن العربي في صيف 2023، ولتصدر أغانيه تريند المنصات الرقمية للموسيقى منذ طرحها وحتى الآن، كاشفاً عن أغنياته التي حققت أعلى المشاهدات على اليوتيوب.

عزيز الشافعي يكشف تفاصيل تعاونه مع نجوم الغناء بالوطن العربي

وشارك الملحن عزيز الشافعي مع متابعيه، صورة له برفقة عدد كبير من نجوم الغناء بالوطن العربي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "صباح الخير.. أسمحولي أعبر عن سعادتي بالتعاون اللي بيني وبين فنانين ونجوم لبنان والوطن العربي في صيف 2023".

وتابع عزيز الشافعي: "التعاون اللي بيكمل تاريخ كبير للإبداع المشترك بين المبدعين المصريين واللبنانيين على مدار تاريخ الفن العربي.. سعيد أكتر بالنجاح الحمدلله اللي اتحقق بالأرقام والمشاهدات وردود الأفعال في الوطن العربي كله والترند العالمي لأكثر من أغنية بفضل الله وبفضل الجمهور اللبناني والمصري والعربي كله".

أعمال عزيز الشافعي في صيف 2023

وأردف عزيز الشافعي: "الأغاني بترتيب نزولها.. أغنية البغددة للمطرب جوزيف عطية، توزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم.. وأغنية بتمايل على الbeat للنجمة إليسا، توزيع أمين نبيل وميكس إيلي بربر ستوديو mtv هادي شرارة".

وأضاف: "أغنية تيجي ننبسط للنجمة نانسي عجرم، كلمات تامر حسين وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.. أغنية مش بمزاجك للفنانة يارا، توزيع باسم رزق وميكس وماستر جان بيير، ستوديو بلاي ساوند لبنان".

اقرأ أيضا.. عزيز الشافعي يتحدث عن عمله مع روبي وأنغام ويكشف عن أعماله القادمة