الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:48 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنايات القاهرة تقضي بالمؤبد على تشكيل عصابي لترويج الهيروين بالمرج

حكم جنائي بالؤبد
حكم جنائي بالؤبد
القاهرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بمعاقبة متهمين بالسجن المؤبد، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ترويج المخدرات "الهيروين" بينما تم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم كمية كبيرة من جوهر مخدر الهيروين أثناء عمليات البيع بأحد منازل المتهمين بقسم شرطة المرج.


كشف أمر الإحالة الصادر ضد هؤلاء المتهمين، أنهم قاموا بتشكيل عصابي تخصص في ترويج المواد المخدرة بمساعدة أشخاص آخرين هاربين جاري البحث عنهم، بدائرة قسم شرطة المرج، بقصد التربح الغير مشروع.

وقت القبض علي المتهمين، بعد ورود معلومات إلى أحد ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، التي تفيد بقيام المتهمين المشار إليهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص في بيع المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة المرج.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، فعلي ذلك تم التنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة المرج، لفرض خطة محكمة تسقط هؤهولا المتهمين في قبتضهم وبالفعل تم إلقاء القبض علي المتهمين أثناء ترويجهم للمواد المخدرة في بمسكن أحد المتهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين بلغت خوالي 1 كيلو، ومبلغ مالي من متحصلات البيع وهواتف محمولة للتواصل مع عملائهم من أصحاب الكيف والمتعاطين.

وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بارتكاب جريمتهم وتكوينهم تشكيل عصابى بغرض ترويج المخدرات وتم تحرر المحضر اللازم وأخطار النيابة العامة التي أمرت بإحالتهم إلى المحكمة التي صدرت حكمها السابق علي المتهمين.


تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية ضد هؤهولا المتهمين.


أقرا أيضا: حبس قاتل زوجته فى الجيزة بسبب مشادة كلامية