الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:56 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عشان البرستيج.. فتاة تطلب الخلع: قولت له نزل الستاير وهاتلي خضار رفض

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة
القاهرة

حضرت فتاة ثلاثينة محكمة الأسرة لرفع دعوي خلع، والتي قد تزوجت هذه الفتاه منذ 5 سنوات، إلا أنها لم تحس بالراحة مع زوجها وهذا الدافع الذي دفعها لرفع هذه الدعوي ضد زوجها بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة.

كما أقر القانون رقم 10 لسنة 2004 اختصاص محاكم الأسرة دون غيرها بنظر جميع مسائل الأحوال الشخصية التى ينعقد الاختصاص بها للمحاكم الجزئية و الابتدائية.

بينما أضافت الزوجة عن رفضها للزوج من بداية ما تقدم لها ولكن وافقت غصب عني وبضغط والدتها ومن هنا بدأت المشاكل، وذكرت أنها بعد فترة قابلت الشاب الذي تزوجته صدفة في العمل، وفترات إعجابه بيها بعد رؤيتها بأحد الشركات، ثم طلب منها رقم فرد من أسرتها ليتقدم لها بشكل رسمي ومن هنا تم التواصل والتعارف

ثم تفاجأت مريم بعد أيام قليلة من إعطائي الرقم لهذا الشاب، الذي شعرت تجاهه براحة نفسية وجدت عمها يحضر إلى المنزل، ويخبرها بأنه تقابل مع العريس وأنه يعمل معه في الشركة، ولديه شقة سكنية بالقرب من مقر عمله وسيحدد موعد للقابلة بعد أيام.

وقت حضور الشاب للتقدم وبرفقته أهله، تم الاتفاق مع عمها على كل شيء، وتحديد موع الفرح بعد عام من الخطوبة، وقبل نهاية العام وبالتحديد بعد مرور 8 شهور كنا قد انتهينا وحددنا موعد الفرح، وعقب الزواج بدأت مشاكلي مع زوجي علي أقل الأسباب.

اقرأ أيضا: زوجة لمحكمة الأسرة: طالبنى بتربية طفلين غريبين واكتشفت أنهما ابنا ضرتى