الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وست هام يسحق تشيلسي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وست هام وتشيلسى
وست هام وتشيلسى

اكتسح وست هام يونايتد نظيره تشيلسى في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد لندن الأولمبي في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح وست هام يونايتد التهديف في الدقيقة 7، بعد ركلة ركنية لوست هام يونايتد على يسار مرمى تشيلسي، نفذها جيمس وارد براوس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها نايف أكرد برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأدرك تشيلسى هدف التعادل في الدقيقة 28، بعد تسديدة قوية عن طريق كارني تشوكويميكا من داخل يمين منطقة جزاء وست هام يونايتد وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف وست هام يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد تمريرة أمامية عن طريق جيمس وارد براوس من وسط الملعب الدفاعي للفريق تجاه ميكيل أنطونيو المنطلق خلف مدافعي تشيلسي والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة قوية بشكل متقن من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز وست هام يونايتد النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 6+90، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق لوكاس باكيتا بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

وبهذه النتيجة يقفز وست هام للمركز السادس برصيد 4 نقاط، وتجمد تشيلسى في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة

اقرأ أيضًا: حسام عاشور يفرط في إنجاز تاريخي.. نجم الأهلي يظهر في قائمة