الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:34 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة مثيرة.. «الطريق» يكشف كواليس حسم الأهلي صفقة المهاجم الجديد

الأهلي
الأهلي

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يكثف جهوده من أجل التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وذلك لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق الأحمر قبل الموسم الكروي الجديد.

ويسعى الأهلي لضم مهاجم صريح يقود المارد الأحمر للدفاع عن ألقاب الموسم الماضي، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه، خاصة بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

سوزا يقترب من الأهلي

وكشف مصدر من القلعة الحمراء لـ"الطريق"، أن الأهلي أقترب وبقوة من التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب تشونبوك الكوري الجنوبي، والذي كان أحد أهم اللاعبين الذي يود المارد الأحمر التعاقد معه منذ بداية الميركاتو الصيفي.

وأكمل المصدر، أن الساعات الأخيرة شهدت عودة المفاوضات مع البرازيلي من جديد، خاصة بعدما تعقدت كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بسبب المطالبة المالية للنادي الكوري الجنوبي من أجل الإستغناء عن اللاعب.

وأكد، أن انفتاح المفاوضات مرة أخرى بين الأهلي وتشونبوك جاءت بعد رفع النادي الأحمر قيمة العرض إلى مليون دولار من أجل التعاقد مع سوزا، بجانب الاتفاقات الخاصة على البنود الشخصية مع البرازيلي، حيث كان العرض الأول المقدم له كان 500 ألف دولار.

ويذكر أن كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شدد على التعاقد مع هذا اللاعب لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: لحل الأزمة المالية.. برشلونة يعلن رحيل لاعب جديد في الميركاتو الصيفي