الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

النيابة الإدارية تنشئ ”إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد”

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

قرر المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية استحداث قنوات جديدة لتيسير التواصل مع المواطنين لتمكينهم من إيصال شكواهم بأسرع وسيلة ممكنة تكريسًا لرسالة النيابة الإدارية الهادفة نحو تحقيق العدالة الناجزة.

حيث أصدر القرار رقم الخاص بإنشاء "إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد"، والتي تضم وحدتي منظومة الشكاوى، ووحدة مكافحة الفساد وتعارض المصالح.

على صعيد آخر، أصدر القرار رقم 281 / 2023 الخاص بإنشاء "وحدة قضايا "الاستثمار والتي تختص بالفحص والتحقيق في الشكاوى والبلاغات المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية وتطبيق أحكام قانون الاستثمار.

جاء ذلك إيمانا منه بأهمية تشجيع المستثمرين وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم، ضمن إطار تنفيذ رؤية مصر تؤكد على أهمية تحسين بيئة الأعمال للمستثمر المحلي والأجنبي.

حيث تم تخصيص الرقم 16117 لتلقي تلك الشكاوى والبلاغات، وتتلقى كل من إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد" و "وحدة قضايا الاستثمار" الشكاوى والبلاغات عبر الخط الساخن من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا.

اقرأ أيضاً: للكشف عن الجرائم.. حالات انتداب النيابة العامة للطب الشرعي