الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الحلو: السعودية أرض النبي وهتفضل عمار طول الوقت

محمد الحلو
محمد الحلو

حرص المطرب محمد الحلو على التعليق على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بعد استبدال كلمات أغنيته عمار يا اسكندرية، إلى عمار يا سعودية، وذلك خلال حفله الأخير "كاسيت 90" بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد الحلو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المذاع على شاشة قناة الحدث اليوم: "زعلت جدا من التعليقات على قولي عمار يا سعودية، ما فعلته في السعودية هو مجاملة للجمهور السعودي الراقي، المحب للفن والأغاني المصرية'.

وتابع محمد الحلو: 'أنا غنيت عمار يا إسكندرية في حفلتي في السعودية، وأثناء الأغنية قررت أقول عمار يا سعودية، تقديرا للشعب السعودي".

وأضاف: السعودية دي أرض سيدنا النبي، صلى الله عليه وسلم، وهتفضل عمار طول الوقت، وأتمنى العمار لكل الدول العربية.

اقرأ أيضًا:إيناس الدغيدي: بحب السينما الجريئة.. فيديو

وكان المطرب محمد الحلو تعرض للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بعد واقعة استبدال الفنان محمد الحلو، لكلمات أغنيته بكلمات أغنية أخرى في حفل كاسيت 90 الذي أقيم في جدة.

ومن جانبه علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين على واعة محمد الحلووقال: " إن النقابة لم تر أن الفنان محمد الحلو أساء لأحد، وما حدث ما هو إلا شكر مدح في دولة السعودية ويعتبر ليس إهانة أو ذم في حق أحد، مؤكدا على أن النقابة لا تحيل للتحقيق ولا تعاقب على عبارات الشكر".