الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب انسحاب الموسيقار عمر خيرت من حفلته.. مفاجأة غير متوقعة

عمر خيرت
عمر خيرت

سبب انسحاب الموسيقار عمر خيرت من إحدى حفلاته الكبرى التي كان مقرر لها أن تقام في القاهرة الجديدة، وشغل بال الجمهور خلال الساعات الماضية، متساءلين ماذا حدث مع الموسيقار الكبير كي يقرر أن لا يقابل جمهوره وينسحب من الحفل؟

سبب انسحاب الموسيقار عمر خيرت من حفلته

جاء سبب انسحاب الموسيقار عمر خيرت من حفلته احترامًا منه وتقديرًا لجمهوره الذي حضر، حيث شهد الحفل على سوء التنظيم من قِبل الشركة المنظمة، ولهذا قرر الموسيقار عمر خيرت أن ينسحب من حفلته الذي كان من المقرر أن تقام أمس الثلاثاء 22 أغسطس، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة.

حفل عمر خيرت

حفل عمر خيرت في القاهرة الجديدة

وكان من المقرر أن يبدأ حفل عمر خيرت في الساعة الثامنة والنصف، وشهد ازدحامًا شديدًا من الجمهور على بوابات الدخول منذ السادسة، وامتدت طوابير الجمهور لمسافات طويلة أمام القاعة حتى يتمكنوا من الوصول إلى المقاعد المخصصة، وهو ما لم يكن كافيًا للأعداد الموجودة، مما أثار استياء الكثيرين، وبدأت الأصوات ترتفع.

وأكد البعض أن الرسم الموضح في صفحة الحجز يظهر القاعة كما هي مدرجة، على عكس ما وجدوه، وهي عبارة عن صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة، تتسع لحوالي ألف شخص أو أكثر.

كما أشار البعض إلى تدني مستوى التنظيم، وهو ما لا يتناسب مع قيمة موسيقي عظيم، وأن حفلاته التي تقام في الأماكن العامة كالقلعة، تكون احترافية ومنظمة بشكل جيد.

ونشرت الصفحة الرسمية للموسيقار، عبر حسابه بموقع فيسبوك، اعتذارا لجمهوره جاء فيه: "نظرا لسوء تنظيم الحفل وعدم احترام الشركة المنظمة له ولرفاقه". الجمهور، الموسيقار يعتذر لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به أو بالفرقة".

اقرأ أيضًا.. قبل انطلاق تصويره.. تفاصيل مسلسل كف مريم لـ شريف سلامة