الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فقدت السيطرة عليها.. سيدة تقتحم صالون تجميل بسيارتها

سيدة تقتحم صالون تجميل بسيارتها_مصدر الصورة_ديلي ميل
سيدة تقتحم صالون تجميل بسيارتها_مصدر الصورة_ديلي ميل

انتشر مقطع فيديو لسيدة مسنة وهي تقود سيارة بسرعة جنونية وتقتحم صالون تجميل، الأمر الذي أثار حالة من الرعب لدى المتواجدون بمكان الحادث، وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل.

ونجحت كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث في توثيق لحظات قيادة السيدة المسنة للسيارة بسرعة جنونية حتى فقدت السيطرة على سيارتها واقتحمت صالون التجميل.

وذكرت الصحيفة أن مقطع الفيديو الذي انتشر خلال الساعات الماضية وثق الحادث منذ بدايته وحتى نهايته، لكنه لم يكشف عن هوية السيدة المسنة التي كانت تقود السيارة وارتكبت الحادث.

كما أظهر مقطع فيديو آخر لعدد من أصحاب الأعمال بالمبنى في تشاندلر في أمريكا، الموظفين والعملاء وهم في حالة ذهول ويتفاعلون مع الحادث الذي وقع في وقت الظهيرة والذي أدى إلى إصابة السائقة بجروح طفيفة في ساقها.

وقالت آشلي أبتون، صاحبة صالون أوروم للرجال، إنها لو كانت تقف على قدم واحدة إلى اليسار لصدمت، مردفة: لكنني أعتقد بصراحة أنه كان لدي ملاك بجانبي اليوم لأنه لو كانت قدم أخرى إلى اليسار، لكان من الممكن أن أتعرض لأذى شديد.

وأضافت صاحبة صالون التجميل: كان من الممكن أن يتعرض أشخاص آخرون لأذى شديد، لذا فأنا ممتنة جدا لأن كل شيء حدث بالطريقة التي حدث بها ولم يتعرض أحد لإصابات خطيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن صاحبة صالون التجميل كانت تواصل عملها في تصفيف شعر أحد عملائها في الوقت الذي اقتحمت فيه السيدة الصالون وتسببت في انهيار حائط الصالون.

اقرأ أيضًا: بعد تعرض السائق لنوبة صرع.. امرأة تقود الحافلة والنتيجة مفاجئة …فيديو