الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة خير الله عن إعادة تقديم فيلم أنف وثلاث عيون: «مش حاجة جديدة»… خاص

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن رأيها في تقديم عمل فني للمرة الثانية بعد سنوات طويلة على النسخة الأصلية، وذلك بعدما تم الإعلان عن بدء تصوير فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي سبق وتم تقديمه في السبعينات.

قالت ماجدة خير الله في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق": "دي حاجة مش جديدة وموجودة في العالم كله، ايه المشكلة لما نعمل نفس الرواية مرة أخرى بشكل معاصر مش هتتعمل بنفس السيناريو أكيد ولكن هيكون فيها تغييرات مناسبة للزمن ده".

ماجدة خير الله تكشف عن رأيها في تقديم فيلم أنف وثلاث عيون

وأضافت: "فيلم أنف وثلاث عيون مأخوذ عن رواية لإحسان عبد القدوس والرواية بالنسبة للفيلم لا يمكن تغطي كل الأحداث، وممكن لما تتقدم مرة تانية السيناريست يلاقي زاوية مختلفة أو إضافات جديدة لم يتناولها الجزء الأول".

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي عن نجاح زوجته هنا الزاهد: «أصبحت من نجوم الصف الأول»

أما عن احتمالية نجاح الفيلم، أكدت ماجدة خير الله: "إذا تم توفير سيناريو جيد واختيار جيد للأبطال من الممكن أن احتمالات نجاحه عالية، ولا يمكننا أن نصادر على حق حد يتناول عمل روائي سواء تم عمله في السينما أو لا، اللي هيشوف الفيلم ممكن ناس تكون مشافتش الجزء الأول لإن فيه جيل ظهر جديد وأكيد مشافش الفيلم وهيكون حاجة جديدة بالنسبالهم، ومفيش مشكلة من تناول نفس الرواية وليس نفس الفيلم، ونستنى نشوف هيحصل ايه".

فيلم أنف وثلاث عيون

وكان قد انطلق اليوم تصوير فيلم "أنف وثلاث عيون" الذي تم تقديمه قبل ذلك عام 1972، ومن إخراج أمير رمسيس، وبطولة ظافر العابدين، نور محمود، جيهان الشماشرجي، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر.

اقرأ أيضًا: بعد مهاجمته بسبب تصريحاته عن الذكاء الاصطناعي.. سامو زين: «لو عملتوا أغنية بخامة صوتي هعتذر»