الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:19 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

توصيات من الكهرباء لتقليل الاستخدام وتوفير الأموال

الكهرباء
الكهرباء

يسعى الكثير من المواطنين في مصر، لمعرفة الطرق الاسترشادية للتصدي لارتفاع في درجات الحرارة بأقل الاستهلاك، واستخدام جهاز التكييف بأقل التكاليف.

توصيات هامة من الكهرباء

وكشف جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، في وقت سابق، أن هناك أخطاء شائعة تقع فيها بعض الوحدات السكنية عند استخدام التكييفات، مشيرا إلى أن تلك الأخطاء الشائعة يجب على جميع المواطنين الابتعاد عنها لتخفيف الأحمال.

وأوضح جهاز تنظيم الكهرباء، أنه يجب ضبط درجة التكييف على درجة حرارة متقاربة لـ نسبة 25، لأنها قد تحدث فارقا في الاستهلاك الشهري للكهرباء، وتقلل من فاتورة الكهرباء.

طرق الاستخدام الأمثل للتكييف الكهربائي لترشيد الاستهلاك

1-تشغيل التكييف على درجة 25.

2- يجب على المواطنين مواظبة صيانة التكييف وذلك مع عملية تنظيف فلتر الهواء.

3-كما نصحت الكهرباء المواطنين بضرورة التأكد من أن قدرة التكييف متساوية مع مساحة المكان الذي وضع فيه التكييف وذلك بهدف الوصول لدرجة التبريد المناسبة فى أسرع وقت وبأقل استهلاك للكهرباء.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر