الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:21 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات عاجلة في مفاوضات الأهلي مع سوزا

سوزا
سوزا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، آخر تطورات المفاوضات مع نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، من أجل الحصول على البرازيلي جوستافوا سوزا، في الصيف الجاري.

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات مكثفة مع اللاعب وإدارة ناديه، منذ فترة ليست بقيصرة من أجل الحصول على خدماته في الصيف الجاري، وذلك نظرًا لاهتمام مارسيل كولر، المدير الفني، الشديد بضم البرازيلي سوزا.

وخلال الأسابيع الماضية، أجرى مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، جلسة عبر "الفيديو كونفراس"، مع سوزا، واللاعب أخبر المدرب رغبته الكبيرة في الانضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

تطورات عاجلة في مفاوضات الأهلي مع سوزا لضمه من جيونبوك هيونداي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "سوزا يقترب من الانضمام إلى القلعة الحمراء عن أي وقت مضى، لأن الفترة الأخيرة يضغط اللاعب على إدارة ناديه بقوة من أجل موافقتهم لرحيله إلى الأهلي في الصيف الجاري".

اقرأ أيضًا : كلوب يحسم مستقبل صلاح مع ليفربول وموقفه من الانضمام لـ اتحاد جدة

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "هناك تواصل من الأهلي مع النادي الكوري وسوزا على مدار الساعة من أجل الحصول على الموافقة الرسمية والنهائية لإتمام الصفقة".

الجدير بالذكر أن سوزا، عقده مع الفريق ينتهي بعد 3 أشهر، بالتحديد في نهاية شهر ديسمبر المقبل، ومن الممكن أن يأتي إلى الأهلي مجانًا في يناير المقبل.