الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس اجتماع إيهاب جلال مع رئيس الإسماعيلي الجديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

استقر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على عودة الفريق، اليوم الجمعة، للتدريبات الجماعية، على استاد الإسماعيلية بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية أمس الخميس.

وبدأ نادي الإسماعيلي، تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، التحضير والاستعدادا للموسم الجديد، ولديهم رغبة في إعادة الدراويش إلى المكان الصحيح في الموسم المقبل، بدلًا من التراجع في المراكز كما حدث في السنوات الأخيرة.

تفاصيل اجتماع إيهاب جلال مع رئيس الإسماعيلي الجديد

عقد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع مجلس الإدارة الجديد برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، وطلب المدرب من إدارة النادي، ضرورة التدخل لإنهاء أزمة تأشيرة الثنائى الغانى ياو أنور والتونسى حمدى النقاز، لاعبى الفريق، وضرورة عودتهم إلى القاهرة في أسرع وقت للمشاركة في التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ ايضًا: عاجل.. كواليس اجتماع كولر مع خالد بيبو في الأهلي قبل السفر إلى النمسا

وخلال الفترة الماضية، وبعد نهاية موسم (2022 - 2023)، سافر اللاعبان لقضاء إجازة نهاية الموسم فى بلادهما وتأجلت عودتهما للإسماعيلى أكثر من مرة بسبب التأشيرة.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أكد أن الدراويش سيشهد حالة من الاستقرار والهدوء خلال الفترة المقبلة على كل الأصعدة، سواء الفنية أو الإدارية، لعودة النادي إلى هيبته المعروف بها.