الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة العلاج الطبيعي تدعو الأحزاب لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية آخرى

نقابة العلاج الطبيعي
نقابة العلاج الطبيعي

أصدرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي بيانًا صحفيًا لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى.

وكان نص البيان كالآتي:

"إنه إعمالا لقانون النقابة العامة للعلاج الطبيعي رقم 209 لسنة 1994 لتحقيق أهدافها و العمل على نشر ودعـم القيم والأفكار الديمقراطية".

وأضافت النقابة خلال بيانها الصحفي أن هذا بيان ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة انتقالية أخرى.

ويأتي ذلك في إطار التعبير عن آرائهم في المسائل الوطنية لتعظيم جهودهم نحو تحقيق الأهداف القومية للبلاد انطلاقًا من رؤية النقابة نحو ما يحدث في مصر من سياسة.

بيان ترشيح الرئيس السيسي من قبل نقابة العلاج الطبيعي

وتابعت النقابة في حديثها عن رؤيتها المستقبلية لمصر وقرار ترشيحها لرئيس السيسي قائلة "نوضح أنه من طلب الولاية دون حق فلا ولاية له وأمر آخر انتظر الساعة إذا أوسد الأمر إلى غير أهله، إن دعوتنا الرامية والراجية والناجية للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشيح للرئسة لأنه امر فرض ووجوبي ووجودي لا خيار لك في لأن من لم حجم إنجازاتك فهو أعمى البصرة والبصيرة".

النقابة تطلب تأييد ترشيح الرئيس السيسي

وأكملت النقابة حديثها عن جهود الرئيس السيسي للبلاد: "من لم يسمع عن الجهود الرامية المضنية لتغيير خريطة مصر نحو التنمية الشاملة فهو أصم، ومن لم يتكلم بصدق وأمانة عن إنجازاتك وأمانتك ووطنيتك فهو أبكم فكان لزامًا علينا عرفانًا والتذكير بحسن صنيعك معنا من صنع لنا معروفًا فقدموا له الثناء، فإن لم تستطيعوا فعليكم بالدعاء".

وأكدت النقابة للعلاج الطبيعي في حديثها عن الإنجازات قائلة: " نملك الإطالة نحو الإنجازات ولكن أحجامًا للملالة عـن سطر عظيم الانجازات وتنوعها التى تحتاج منا عزيمة لا نقوى عليها لذا نعتذر ولكن كلمات التعبير تجيش فى صدورنا من تقدير وحب بداخلنا اتجاه فخامتكم".

النقابة تدعوا لترشيح الرئيس السيسي

وختتمت: "أفضل مما قالته السيدة زينب رضي الله عنها وأرضانا لأهل مصر: «نصرتمونا نصركم الله وأعنتمونا أعانكم الله»، نرجوكم الترشح ونعلن تأييدنا ودعمنا المطلق والكامل من النقابة العامة والنقابات الفرعية بجميع المحافظات للترشح.

وناشدت النقابة جميع النقابات المهنية والجمعيات الأهلية والأحزاب السياسية وجميع المؤسسات المدنية لرد الجميل بالدعم والتأييد "وفقنا الله جميعًا لحب الوطن".

اقرأ أيضا: «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بدعوة زعماء البريكس لانضمام مصر | الأخبار | الطريق

موضوعات متعلقة